تكشف شركة ZC Rubber عن لوحات إعلانية ضخمة في 4 دول لماركات ويستلايك و ارسين للإطارات

كشفت شركة ZC Rubber ، وهي عاشر أكبر مصنع للإطارات في العالم ، عن لوحات إعلانية ضخمة في 4 مواقع مشهورة عالميًا تغطي الولايات المتحدة وأستراليا وتايلاند وألمانيا.

ستعرض شركة تصنيع الإطارات علامتها التجارية ارسين و ويستلايك للاطارات من خلال شاشة LED الجانبية المترامية الأطراف المكونة من 25 طابقًا والتي تبلغ مساحتها 15000 قدم مربع حول متجر اميركين ايجل كإطلاق ثانٍ في قلب تايم سكوير في نيويورك. ستقوم الشركة أيضًا بإطلاق لوحة إعلانية متزامنة تقع في ملبورن غاليريا في ملبورن، وساحة البلاديوم في بانكوك ، وبوتسدامر بلاتز في برلين للحصول على حضور عالمي أقوى.

“نحن نعتبرها فرصة مثالية لزيادة صورة علامتنا التجارية العالمية وقيمة السوق. ستؤدي هذه الحملة إلى إنشاء الملايين من انطباعات العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم وتربط ارسين و ويستلايك و جودرايد ببعض من أشهر العلامات التجارية للإطارات في العالم “. قالت ZC Rubber

حققت ZC Rubber تطورًا تصاعديًا وحافظت على نمو مطرد في عام 2020 ، وهو عام مليء بالاضطرابات. “مع استمرار كون السلامة والقيمة جوهر نجاحنا ، نحن ملتزمون بزيادة الاستثمار في البحث والتطوير ودعم العملاء لتلبية طلب السوق المرتفع. نحن نعتز بعلاقتنا مع شركائنا ووكلائنا ونأمل في مساعدتهم على زيادة حصتهم في السوق من خلال استراتيجيات أكثر تنوعًا للعام المقبل “.

تصنف شركة ZC Rubber ضمن أفضل 10 شركات إطارات عالمية في عام 2020 للعام التاسع على التوالي بمبيعات إطارات لعام 2019 بلغت 3،585 مليون دولار أمريكي. في عام 2020 ، تشهد “استمرار اتجاه نمو المبيعات” على الرغم من تأثير الوباء.

حول ZC Rubber

شركة مجموعة Zhongce Rubber المحدودة، (ZC Rubber) ، التي يقع مقرها الرئيسي في هانغزو ، الصين ، هي أكبر مصنع للإطارات في الصين. تقوم بتسويق وتوزيع مجموعة كاملة من إطارات سيارات الركاب وإطارات الشاحنات والحافلات وإطارات الطرق الوعرة والإطارات الصناعية والإطارات الزراعية وإطارات الدراجات وإطارات الدراجات النارية وإطارات ATV إلى أكثر من 160 دولة حول العالم. تمتلك الشركة علامات تجارية للإطارات ويستلايك و جودرايد و شاويانغ و اريسن و ترازنو و يارتو لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع ZC Rubber على www.zc-rubber.com.